رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حجز السائق المتهم في حادث دهس مشجعتي الأهلي في الإسكندرية

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:03 م
الحياة اليوم
مروه وجيه
طباعة

 قررت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حجز السائق المتسبب في حادث دهس مشجعتي النادي الأهلي لدى خروجهما من استاد برج العرب وعبورهما الطريق، عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري، على ذمة التحريات، وطلبت إجراء تحليل مخدرات له إثر اتهامه بالقتل الخطأ.

وطلبت النيابة مدها بالتقرير الفني الخاص بحالة السيارة، وأقوال شهود العيان، وتقريري الطب الشرعي الخاصين بمناظرة جثي الفتاتين تمهيدًا لإصدار تصريح بدفنهما، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث.

ولقيت مشجعتان من جماهير النادي الأهلي تدعيان، "ن.ن.ع"، 20 عاما، و"ن.ص.ح"، 20 عامًا، مصرعهما، بعد أن صدمتهما سيارة على الطريق السريع، وذلك عقب خروجهن من استاد برج العرب، إثر انتهاء مبارة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن بطولة الدوري المصري.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير، وخلف ضحايا، وذلك بالقرب من بوابة استاد برج العرب الدولي.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود فتاتين غارقتين في الدماء مسجاتين على الأرض، من محافظة القاهرة، وبهن إصابات وكسور وكدمات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وبسؤال شهود العيان أفادوا للشرطة أن الفتاتين صدمتهما سيارة أثناء محاولتهما عبور الطريق عقب خروجهما من الاستاد، فتم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام، وفارقت إحداهن الحياة أثناء نقلها، فيما توفت الأخرى بمجرد وصولها المستشفى.

تم ضبط السائق، الذي ذكر في التحقيقات الأولية أنه فوجئ بالفتاتين ولم يستطع كبح السيارة، فيما تم نقل الجثتين إلى ثلاجة الحفظ بمستشفى العامرية العام، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

من جهتهما، نعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، والنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، المشجعتين الراحلتين، واصفين الحادث بالأليم، حيث أن الفتاتين توجهتها من القاهرة إلى الإسكندرية خصيصًا لحضور المباراة وتشجيع النادي الأهلي.

يذكر أن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تداولوا صورًا للمشجعتين، ونبأ مصرعهما، مساء الثلاثاء، عقب انتهاء مبارة الأهلي والاتحاد السكندري، على أرض ملعب إستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، والتي انتهت بفوز الأول بهدف، دون رد.

                                           
ads
ads