رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تشيلسي يقترب من صفقة سوبر مقابل 90 مليون إسترليني

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 03:54 م
الحياة اليوم
محمد جمال
طباعة

يقترب تشيلسي ، من إكمال صفقة بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني مع كاي هافيرتز، بعد أسابيع من المفاوضات مع باير ليفركوزن.

من المقرر أن يدفع البلوز مقابل مادي قياسي للنادي يبلغ 72 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا مع بعض المتغييرات حال تألقه مع الفريق ستصل بها إلى 90 مليون إسترليني في صفقة ستزيد إنفاقهم الصيفي على 200 مليون جنيه إسترليني.

انضم هافيرتز لمنتخب ألمانيا في شتوتجارت أمس ، لكن انتقاله إلى ستامفورد بريدج يقترب من الاكتمال حيث أنه وافق على الشروط الشخصية على عقد مدته 5 سنوات، وبمجرد الانتهاء من الصفقة، سيصبح هو الوافد السابع لفريق فرانك لامبارد في الصيف.

ووقع تشيلسي بالفعل مع حكيم زياش وتيمو فيرنر وبن تشيلويل وتياجو سيلفا، بالإضافة إلى التعاقد مع مالانج سار ، فضلا عن الشاب زافيير مبويامبا من برشلونة.

ووافق مالك البلوز رومان أبراموفيتش ، على استثمارات ضخمة في الفريق وأرسل إشارة نية بشأن طموحات تشيلسي في أن يصبح منافسًا على اللقب مرة أخرى.

ويأمل "لامبارد"، أن يساعد توقيع هافيرتز تشيلسي على سد الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي الموسم المقبل ، لافتا إلى أن الإنفاق الصيفي لن يتوقف عند هذا الحد.

وأكد، أنه يريد إحضار حارس مرمى عالي المستوى بعد أن فقد الثقة في حارسه الإسباني "كيبا"، وقد ارتبط بالتعاقد مع حارس رين إدوارد ميندي.

وقدم تشيلسي عرضًا افتتاحيًا بقيمة 14 مليون جنيه إسترليني تقريبًا، ولكن من المتوقع أن يعود بعرض ثانٍ.

وسيمنح "هافيرتز"، تشيلسي المزيد من الخيارات في الهجوم ويأمل "لامبارد" أن يتم التوقيع في الوقت المناسب لمباراته الافتتاحية هذا الموسم ضد برايتون في 14 سبتمبر.

وواجهت استعدادات تشيلسي للموسم الجديد، حالة من الفوضى الأسبوع الماضي بعد أن دخل ثمانية لاعبين، من بينهم كريستيان بوليسيتش وتامي أبراهام وماسون ماونت، في الحجر الصحي.

                                           
ads
ads
ads