رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11.. مفاجآت مذهلة ستغير الأحداث تماما

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 07:44 م
انت اطرق بابي الحلقة
انت اطرق بابي الحلقة 11
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

يلقى مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 إقبالا شديدا من المشاهدين، تصدر به تريند جوجل، وهو من بطولة " هاندا أرتشل" التي تقوم بدور "ايدا"، و"كرم بورسين" الذيي يقوم بدور "سيركان". ونعرض الحلقة كاملة مدبلجة، كما نعرض أحداث
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 في نقاط.

ونعرض لكم أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11

تبدأ أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 بسؤال "سيلين" لـ "سيركان" حول احتمالية أن يتزوجها في المستقبل، وينفصل عن "ايدا"، ولا يجيبها "سيركان" إجابة واضحة؛ لأنه أصبح في موقف مضطرب بين الحب والمنطق.

في نفس الوقت تنتهي علاقة "ايدا" بـ "سيركان"؛ حيث إن مدة العقد بينهما قد انتهت، ولكن سيركان لا يريد ابتعادها عنه؛ لذا يطلب من صديقه "انجين" أن يحاول إقناعها بأن تستمر معه في الشركة.

تفجر أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 مفاجاة بأن تعلم عمة "ايدا" بأن خطوبتها لـ "ايدا" غير حقيقية، فتغضب جدا، وتقرر أن تتصل بجدة "ايدا" لتطلب منها أن تدفع منحة تعليم ابنتها في إيطاليا؛ لتحقق حلمها بأن تصبح مهندسة.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. انت اطرق بابي الحلقة 11.. تمثيل حب من تكرهه ايدا يتحول لحقيقة

يعرض "انجين" على "ايدا" في انت اطرق بابي الحلقة 11 العمل في شركة "سيركان" والبقاء معه، فترفض خاصة بعدما تتلقى اتصالا من الجامعة، يخبرها بأن منحتها في إيطاليا عادت إليها من جديد.

يعاني "سيركان" حزنا عميقا إثر خروج "ايدا" من حياته، الذي يُحدِث داخله صراعا عنيفا، فهو لا يتحمل آلام فراقها، وفي نفس الوقت لا يتقبل المشاعر التي تجتاحه نحو ايدا؛ فيمرض مرضا شديدا،  وهنا يقرر "سيفي" مساعد والدته الاتصال بـ "ايدا"؛ ليخبرها بمرض سيركان.

تتجهز "ايدا" في انت اطرق بابي الحلقة 11 للذهاب إلى منزل "سيركان"، ولكن تأتي إليها "سيلين"؛ ما يجعلها تشعر بإزعاج كبير؛ لاضطرارها لتأجيل زيارة سيركان للاطمئنان عليه.

تودع "ايدا" في اليوم التالي "ايدان" والدة سيركان، وتخبرها أنها مسافرة إلى إيطاليا في المساء ، وتودع "سيركان" وهي في شدة قلقها عليه.

قبل سفرها تذهب "ايدا" إلى "سيلين" وتخبرها بأن "سيركان" يحبها، وتكشف لها تفاصيل  تمثيلها دور خطيبته، حتى تنفصل عن "فريد".

وقبل أن تنتهي الحلقة من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 تفجر قنبلة درامية، وهي وجود علاقة لوالد سيركان بموت عائلة "ايدا"، مما يعقد الأحداث، وينتقل بها إلى أزمات جديدة غير متوقعة، أزمات ستكون عائقا في قصة حب سيركان وايدا، التي توقعنا أن تنتهي بها الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

تردد أنت اطرق بابي الحلقة 11

عرضت قناة فوكس تي في الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، ويمكن متابعة انت اطرق بابي الحلقة 11 وباقي الحلقات على القناة، عبر التردد الآتي:

 

القمر: نايل سات.

 

التردد: 11296.

 

الترميز: 27500.

 

الاستقطاب: V

 

تصحيح الخطأ: 4/3.

 

                                           
ads
ads
ads