رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

مجلس جامعة كفر الشيخ يشدد على ترشيد الإنفاق بحضور المحافظ

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 03:51 م
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
كفرالشيخ - طه الملا
طباعة

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ، اجتماعه الشهري اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، وبحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

واستهل رئيس الجامعة كلمته بالترحيب بمحافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين والحضور، كما قدم خالص الشكر والتقدير للمحافظ لتشريفه الجامعة ومشاركته اجتماع مجلسها.

 ووجه د. دسوقي الشكر للمحافظ على جهوده الملموسة في أرجاء المحافظة، متمنياً التوفيق لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة، كما وجه رئيس الجامعة الشكر لدعم المحافظ للجامعة.

وأشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بالقيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إن الوطن يمر بظروف استثنائية على كافة الأصعدة ويحتاج إلى قيادات استثنائية قادرة على إدارة الأزمة والخروج بها إلى بر الأمان .

وصدَّق مجلس جامعة كفر الشيخ على محضر اجتماع مجلس الجامعة السابق ومحضر اجتماع لجنة المختبرات والأجهزة العملية ومحضر اجتماع لجنة المنشآت الجامعية .

فيما أعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ عن سعادته بالزيارة التاريخية لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مدبولي للجامعة ، كما أعرب عن سعادته بدعم القيادة السياسية، بتوفير كافة عوامل النجاح والتطور الذي يحقق أهداف الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المصرية على مدار السنوات الست الماضية في مختلف القطاعات وجميع الأصعدة، حيث حملت الدولة على عاتقها منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مسؤولية استعادة مصر لمكانتها الدولية الرفيعة ونجحت في استعادة الاستقرار والأمن من خلال رؤية استراتيجية وتخطيط علمي مدروس، وحققت إنجازات ملموسة وواضحة فى قطاعات الدولة كافة، فضلاً عن المبادرات المتعددة التي تهدف لتحسين نوعية حياة المواطنين وتحقيق مستوى أفضل.

وقال د. دسوقي إنه عندما تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي المسئولية حرص على الالتقاء بشباب المبتكرين والقائمين على البحث العلمي وعلماء مصر في الداخل والخارج، مؤكداً أن الدولة تهتم اهتماما كبيراً بالتعليم والعلم والعلماء فضلاً عن تكريمهم.

وأكد أن إمكانيات الجامعة وعلمائها وباحثيها وخبراتها في خدمة المجتمع المحلي وأهالي المحافظة من خلال تقديم الحلول العلمية والعملية والاستشارات ووضع مقترحات لدعم وتنمية المحافظة موجهًا الشكر للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على دعمه المستمر للجامعة.

وأكد د. دسوقي على العمداء إطلاع مجالس الكليات والزملاء والطلاب على الإنجازات والمشروعات القومية الموجودة على أرض الواقع في جميع قطاعات الدولة ونشر الوعي والتنوير ودعا إلى تفعيل الجانب التطبيقي وتفعيل الدورات التدريبية.

 كما وجه المجلس التهنئة للدكتور محمد عبد العال بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينه نائباً لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور طه إسماعيل بمناسبة تكليفه بالإشراف على كلية الطب البشري متمنياً لهما التوفيق والنجاح .

كما أكد على سرعة نشر الجدوال الدراسية للطلاب وشدد على ترشيد الإنفاق، وأعلن تخفيض قيمة بدلات حضور اللجان والاجتمات بنسبة ٥٠ في المائة .

وقال محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين إنني يسعدني التواصل مع مجلس جامعة كفر الشيخ لعرض أحدث المستجدات في المحافظة، مشيراً إلى الاستعانة بخبرات الجامعة، كما يسعدني التواجد في الجامعة التي وصفها بمشاعل التنوير في المحافظة، ووجه الشكر للجامعة بعلمائها ومنسوبيها وطلابها لتوفير حلول ومقترحات ودراسات للمشكلات على كافة الأصعدة.

مجلس جامعة كفر الشيخ يشدد على ترشيد الإنفاق بحضور المحافظ
مجلس جامعة كفر الشيخ يشدد على ترشيد الإنفاق بحضور المحافظ
                                           
ads