رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصر للطيران الناقل الرسمي لنجوم مهرجان الجونة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 03:25 م
الحياة اليوم
محمود حسن السعدى
طباعة

استقبلت مصر للطيران عددا من نجوم وصناع السينما على متن طائراتها المتجهة من مطار القاهرة إلى الغردقة  بداية من أمس الجمعة ، وكذلك تسيير رحلات خاصة إلى الجونة لحضور فاعليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى المقام خلال الفترة من ٢٣ وحتى ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ ، وذلك فى إطار رعايتها لكافة الأحداث والمحافل الدولية فى مختلف المجالات، وقامت الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة.

 وقدمت الشركة كافة التسهيلات اللازمة لضيوف مصر والمهرجان بمطارى القاهرة و الغردقة بما يليق بمكانة مصر ونجاحها فى تنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية وتم استيعاب جميع المشاركين فى المهرجان الذى يشارك فيه العديد من نجوم الفن بمصر والوطن العربى وأمريكا وأوروبا وإفريقيا وغيرهم من العديد من صناع السينما والنجوم.

وخلال الافتتاح الذى أقيم أمس قامت اللجنة المنظمة للمهرجان بتقديم الشكر لمصر للطيران كونها أحد الرعاة المشاركين فى نجاح المهرجان فى دورته الحالية  ودوراته السابقة .

وسوف يتنافس فى هذا المهرجان عدد من الأفلام المتنوعة منها الأفلام الروائية الطويلة و الأفلام الوثائقية الطويلة بالإضافة إلى الأفلام القصيرة.

                                           
ads
ads
ads