رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعطل الحياة بزفتى لانقطاع المياه فجأة.. والأهالي تطالب المحافظ بمحاسبة المتسبب

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة

شهدت مدينة زفتى، بمحافظة الغربية، انقطاع المياه عن المنازل والعمارات بشكل مستمر، على مدار اليوم الاحد، ما تسبب فى حالة من الاستياء بين الأهالى الذين أكدوا عزمهم التقدم بشكاوى لمجلس المدينة والمحافظة.

وقالت عزة عطية، ربة منزل مقيمة بمدينة زفتى، إن المياه تنقطع بشكل متكرر فى المدينة، أما اليوم فمنذ الصباح الباكر ولم تصل حتى الآن ولم يخبرنا أحد بذلك.

فيما أكد سامح عبد الخالق، من أهالى مدينة زفتى، عدم وجود المياه قبل خروجه إلى العمل وعند عودته، وأنه حاول كثيرًا الوصول للأسباب، إلا أن جميع الأطراف لا ترد على الاتصالات، حتى إن مجلس المدينة رفض إبداء أي أسباب.

بينما أكد المهندس عادل عطية، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، أن الانقطاع سببه البدء فى تطهير المواسير العمومية الكبيرة، وأن العمل سيستغرق من ثلاثة حتى إلى أربعة أيام ، مؤكدًا أن الشركة أعلنت ذلك.

يُذكر ان الشركة لم تعلن عن انقطاع مياه الشرب عن مدينة زفتى، حتى الآن والأهالى فى حالة غضب من عدم التنبيه قبل قطع المياه؛ حتى يتمكنوا من تدبير أمورهم، حتى إن المخابز والأماكن التى تعتمد على المياه توقفت عن العمل، ويطالب الأهالى محافظ الغربية بمحاسبة المتسبب عن هذه المشكلة.

                                           
ads
ads
ads