رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

استعدادا لمونديال اليد.. وزير الرياضة يتفقد تطوير الصالة المغطاة ومضمار الدراجات

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 02:24 م
وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد تطوير الصالة المغطاة
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الصالة المغطاة الرئيسية بهيئة ستاد القاهرة الدولي؛ للوقوف على معدل إنجاز التطوير الخاصة بتطوير الصالة استعدادا لاستضافة مصر لمونديال اليد يناير المقبل.

وتابع الوزير ما تم إنجازه من أعمال فى أرضية الصالة والمدرجات، والمركز الإعلامي، ومسارات الدخول والخروج، والشكل العام للصالة، والتى أوشكت جميعها على الانتهاء بشكل كامل، حيث من المقرر أن تستضيف الصالة منافسات بطولة العالم لكرة اليد بجانب الصالة المغطاة ببرج العرب بالإسكندرية ، والصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر ، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما حرص الدكتور أشرف صبحى على تفقد مضمار الدراجات باستاد القاهرة والذى تم إنشاؤه وفق المعايير الدولية، واستعداده لاستقبال البطولات الدولية التى من المقرر أن تقام مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة جاهزية الصالات المغطاة المستضيفة لمونديال اليد،  والوصول فى الفترة الراهنة للمراحل النهائية من تجهيزها بالأثاث، وأعمال التشطيبات، وأنه يتم المتابعة اليومية مع اللجنة المنظمة للمونديال لجميع الاستعدادات اللوجستية والإدارية والفنية.

ولفت الوزير إلى استعداد الجميع للمونديال بالتنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة اليد من أجل تحقيق النجاح الباهر للبطولة وتنظيمها على أعلى مستوى بفضل المقومات والبنية التحتية الرياضية التى تتميز بها الدولة المصرية.

                                           
ads
ads
ads