رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غلق جزئي لطريق الواحات غدا.. "الحياة اليوم" تنشر الأماكن والمواعيد

السبت 19/ديسمبر/2020 - 01:22 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال خط مياه الشرب بقطر 200مم، أمام قرية ريحانة مخرج وصلة دهشور الشمالية، وتقاطعه مع طريق الواحات نطاق مدينة السادس من أكتوبر، بهدف تأمين تغذية منطقة مقر النايل سات بمياه الشرب.

وقال اللواء "أحمد راشد"محافظ الجيزة، في بيان اليوم السبت، أن الأمر يستلزم غلقا جزئيا لطريق الواحات وتقاطعه مع طريق وصلة دهشور الشمالية من الاتجاهين، وذلك لتنفيذ أعمال الحفر اللازمة لتنفيذ خط مياه شرب 200م، حيث تستمر أعمال الغلق الجزئي حتى يوم الأحد الموافق 20/12/2020، وتكون الأعمال من الساعة 12 صباحاً، حتى الساعة الخامسة صباحاً، حيث يتم العمل على مرحلتين دون تعطيل الحركة المرورية.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بنشر اللوحات الإرشادية المرورية، وتقديم كافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، كما تم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات.

ونفذت محافظة الجيزة، من خلال مركز ومدينة أبو النمرس، حملات صيانة مكبرة لأعمدة الإنارة المتواجدة بطريق المريوطية بالبر الشرقي اتجاه شبرامنت الهرم، والبر الغربي اتجاه سقارة نطاق مركز أبو النمرس، وذلك لرفع كفاءة الإنارة بالطريق الذي يعد محورا مروريا مهما.

كما انتهت محافظة الجيزة من إجراء تخطيط مروري لشارع محمود سامي البارودي بحي العمرانية، وهو أحد الشوارع المتفرعة من شارع الأهرام، ويشهد كثافات مرورية على مدار اليوم.

                                           
ads