رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أشرف قاسم يوضح آخر التطورات في موقف احتراف مصطفى محمد

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 11:04 م
رامي بركات
طباعة
أكد أشرف قاسم المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك، أن مصطفي محمد من أفضل مهاجمي الدوري المصري حاليا، مشدداً على أن اللاعب عليه إجماع كبير من جانب جماهير الكرة المصرية بأنه أحد أبرز النجوم البارزين خلال الفترة الحالية.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «حضرة المواطن»: «مصطفي محمد لديه طموح بأن يحقق حلم الإحتراف وهذا أمر مشروع للاعب، ويريد أن يكون له إسم كبير في كرة القدم واللاعب يريد مصلحتة في المقام الأول، ولكن أيضا مصلحة نادي الزمالك لابد أن تكون في المقام الأول ».

وتابع: «لابد أن يشعر مصطفي بحجم المسؤولية ومن الممكن أن يأتي له عرض أكبر بعد نهاية الأولمبياد وتكون الإفادة للاعب وللزمالك».

وواصل: «أرفض إحتراف مصطفي محمد خلال الوقت الحالي وأنصحة بالهدوء لأن الزمالك في حاجة إلي خدماته خلال تلك الفترة والفريق لديه لاعب بديل في مركز المهاجم، ونحتاج أكثر من 3 مهاجمين في مركز المهاجم».

واستكمل: «الأمور المادية هو من يحددها نادي الزمالك وليس اللاعب أو العرض الذي يأتي، والمشكلة الآن ليست في مبلغ البيع ولكن في توفير البديل الجيد للاعب، فالبدائل غير متوفرة حاليا ولابد أن يعلم اللاعب ذلك الأمر وأن النادي ينافس في جميع البطولات ونحتاج إلي خدماته».

وأضاف: «هل من المنطق أن نقوم ببيع اللاعب وأن اللاعب البديل غير متواجد».

واختتم: «تحدثنا مع اللاعب أن يكون الرحيل في نهاية الموسم ولكن اللاعب غير راضي بهذا الأمر، وأنصحه بأن يؤجل الاحتراف لما بعد الأولمبياد وستكون طموحاته كبيرة بعد الأولمبياد، ونريد أن يركز في مصلحة النادي قبل مصلحته».
                                           
ads