رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلي يتأهب للتفرد بالصدارة في مواجهة طموح البنك الأهلي

الأحد 17/يناير/2021 - 11:34 ص
الأهلي
الأهلي
رامي بركات
طباعة

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اختبارا جديدا ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك حينما يحل ضيفاً على البنك الأهلي، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

تنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الخامسة مساء اليوم، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر قناة «أون تايم سبورت»، حيث إنها الناقل الحصري للبطولة في مصر، وسيقوم بالتعليق عليها أيمن الكاشف.

 

موقف الفريقين في الدوري

ويتصدر فريق النادي الأهلي حالياً جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط عن نادي الزمالك، فيما يحل البنك الأهلي بالمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

 

الأهلي يتأهب للابتعاد بالصدارة

ويتأهب فريق النادي الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري المصري الممتاز والانفراد بالقمة الذي يتقاسمها مع الزمالك، في ظل غياب الأبيض الذي سيواجه الجونة الثلاثاء المقبل.

 

البنك الأهلي وخطة المربع الذهبي

وفي المقابل يسعى البنك الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أو نقطة على أقل تقدير، من أجل مواصلة خطة الفريق الصاعد بالتواجد في المربع الذهبي فيما بعد، حيث يفصله عن المركز السابع ثلاث نقاط فقط.

                                           
ads
ads
ads