رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

وكيل صحة الغربية يوجه بتكثيف المرور على جميع المستشفيات

الأحد 17/يناير/2021 - 11:03 م
جانب من المرور
جانب من المرور
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
أصدر دكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربيه تعليمات بتكثيف المرور علي جميع المستشفيات صباحا ومساءا ،خلال أيام الأسبوع وأيام العطلات للتأكد من انضباط العاملين وتقديم خدمة جيدة للمرضى والتأكيد على توافر الاكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية والعمل على تذليل أي عقبات في حينه.

قام الدكتور أسامه فتحي مدير إدارة الطوارئ يرافقه الدكتور أيمن عباس إدارة الطب العلاجي بالمرور على مستشفى المنشاوي العام   وذلك للاطمئان على حسن سير العمل بالمستشفى والخدمة الطبية المقدمة للمرضى . 

كما تفقد أقسام المستشفى المختلفة وأقسام العزل والعناية المركزة لحالات الكورونا والإطمئنان على صحة المرضي ومدي رضاهم عن الخدمه المقدمه والتي أشاد بها المرضى
وكذلك متابعة أعداد الأسرة المخصصة للعزل طبقا للخطة الموضوعة ، وكذلك التأكد من توافر الأكسجين بالمستشفى وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والواقيات الشخصية وتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية واتباع أساليب مكافحة العدوي.

كما تقدموا بالدعم النفسي والتشجيع اللازم للطاقم الطبى على ما يبذلونه في خدمة مرضى كوفيد 19 وحثهم على بذل أقصي الجهد في خدمة وراحة  المرضى باعتبارهم خط الدفع الأول .
                                           
ads