رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مدرب بايرن ميونخ: موسيماني مذهل والأهلي مرن للغاية في الهجوم

الأحد 07/فبراير/2021 - 03:28 م
الحياة اليوم
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة


أبدى هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، إعجابه بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية مساء غد الاثنين، وصرح فليك، في المؤتمر الصحفي عن أداء الأهلي بأنه فريق يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديه شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي، كما أنه يمتلك مميزات على الصعيد الدفاعي"، مؤكدا أن "مدربهم مذهل للغاية، لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع".

وتابع "بالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكننا بها من الفوز بالعديد من المباريات، وهدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينك دائمًا على المنافس".

وأكد أن "هدفنا هو الفوز بالبطولة، ونحن نعلم أن الأمر بمثابة عبء علينا، ولكننا متحمسون ونرغب في إنهاء الموسم بالتتويج باللقب السادس".

وأشار إلى أنه "كان علينا الفوز بدوري الأبطال من أجل الوصول إلى هنا، لدينا مباراة كل 3 أيام تقريبًا، لذلك علينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة في التدريبات، من اليوم سنعمل على تدريبات مكثفة من أجل المباراة ضد الأهلي".

 

ووصف جوشوا كيميتش لاعب الوسط الأهلي بأنه "فريق قوي، وهو بايرن ميونيخ مصر، ولعب مباريات كثيرة بدون خسارة، ولكن أبطال دوري أبطال أوروبا يكون دائمًا للمرشح الأوفر حظًا للفوز بالبطولة، ونحن نريد تأكيد هذا الأمر".

                                           
ads
ads
ads