رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السجن 6 سنوات لسائق لاتجاره فى الهيروين بالإسكندرية

السبت 27/مارس/2021 - 12:52 م
الحياة اليوم
أحمد يوسف
طباعة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار مصطفي علي عامر رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار مصطفي عطية درويش والمستشار أحمد محمد عزت غريب وسكرتير الجنايات ممدوح رفعت بالسجن 6سنوات للمتهم" ع.م.ع" سائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة .



تعود القضية رقم 19434 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد بالقبض على المتهم وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين بدائرة القسم .



توصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المتهم " ع.م.ع"22 سنة سائق بمزاولة نشاطا  إجراميا بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وتفتيشه عثر بحوزته على كيس يحوي بداخله عدد 30 لفافة لمخدر الهيروين  ومبلغ مالي وهاتف محمول .

و بمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم .


                                           
ads
ads
ads