رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السجن 3 سنوات للحام بسبب حيازته أقراص مخدره بالإسكندرية

السبت 17/أبريل/2021 - 04:44 م
الحياة اليوم
أحمد يوسف
طباعة
قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري وعضوية كل من المستشار طارق حافظ والمستشار وائل الشربيني وسكرتارية فايز القطعاني ومصطفى أبو يسر بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه للمتهم " إ.م.ص" لحام لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة .

تعود الواقعة في القضية رقم 30735 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة المنتزة أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول بالقبض علي المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة بدائرة القسم .


كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول من مصادرها السرية قيام المتهم " إ.م.ص" لحام بمزاولة نشاطا إجراميا بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم فتم تحديد محل تواجده تم ضبطه وعقب تفتيشه عثر بحوزته على عدد 100قرص لمخدر " البنزوهيكسول" وكذلك لفافة لمخدر الهيروين وهاتفين محمولين ومبلغ مالي وميزان حساس .


و بمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والميزان الحساس لوزن تلك المواد والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم .

                                           
ads
ads