رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جريمة صباح السالم تتصدر تويتر في الكويت.. رفضت الزواج منه فخطفها وطعنها

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 05:46 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة
تصدر هاشتاج جريمة "صباح السالم" الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع التدوين، تويتر في دولة الكويت، سبب تصدر الهاشتاج هو وفاة فتاة رفضت الزواج من الجاني ورفعت قضية ضده وتم إلقاء القبض عليه قبل خمسة أشهر،  ثم تم إخراجه بكفالة مالية من النيابة العامة.

حيث انتشر عبر الهاشتاج، مقطع فيديو يحدث فيه لحظة قيام الجاني بخطف الفتاة بعد ما صدم سيارتها التي كانت فيها والدتها على ما يبدو وشقيقتها؛ حيث صرخت والدتها وصورت رقم السيارة.

وقالت والدة المخطوفة في الفيديو المتداول إن ما حدث هو تهديد وشروع بالقتل بالإضافة إلى جريمة خطف في النهار بالشارع، مؤكدة أنه يجب معاقبة وكيل النيابة الذي أطلق سراحه، ويظهر في مقطع الفيديو نفس السيدة وهي أمام أحد مستشفيات الكويت وهي تصرخ بعد مقتل ابنتها بعدة طعنات، على يد الخاطف.

حيث قالت صحيفة البيان الإماراتية، أن تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت، في وقت  أقل من ساعتين، من ضبط مواطن أقدم على قتل مواطنة بطعنة قاتلة في الصدر بعد أن اختطفها بسيارتها من منطقة صباح السالم، حيث أجبرها على التوقف بأن اصطدم بها عمدا.

وأضاف أنه تم على الفور الاستعانة بكاميرات المراقبة التي حددت مركبة الجاني وتبين أنها نفس المركبة المسجلة التي اختطفت فيها الضحية، وأنه يقيم في منطقة الرقة، وعليه جرى الانتقال إلى مسكنه بعد ما ثبت وجوده به وعمل سياج أمني حول منزله وضبطه.

يذكر أن القاتل من أصحاب السوابق وأنه طعن المواطنة داخل مركبتها، مشيرا إلى أن الجاني نقل المجني عليها والدماء تسيل منها إلى مستشفى العدان ثم هرب.

موضحا ان المتهم من مواليد 1991 وأن المجني عليها تكبره بعامين، وسجلت قضية بحقه في مخفر شرطة الشهداء وصدر قرار بحسبه 10 أيام على ذمة القضية.

لمشاهده الفديو اضغط هنا: 
https://twitter.com/ASE/status/1384617165710667776?s=20
                                           
ads
ads
ads