رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السجن سنة لعامل انتحال صفة نجل خاله للهروب من حكم بالإسكندرية

السبت 03/يوليه/2021 - 07:23 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد يوسف
طباعة
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق ابراهيم ابو الروس والمستشار سامح سعيد سمك وسكرتير الجنايات محمد صالح بالسجن سنة للمتهم " م.ج.ع" وإلزامه بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالتزوير في محرر رسمي .

تعود الواقعة في القضية رقم 34822 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول بقيام المتهم بالتزوير في محضر شرطة للهروب من حكم بدائرة القسم .


كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول قيام المتهم " م.ج.ع" عامل بانتحال صفة نجل خاله " خ.م.خ" على غير الحقيقة في تحقيقات النيابة في جناية وصدر فيها حكم بالاسم المنتحل بقصد الهروب من تنفيذ أي أحكام قد تصدر ضده .


وتبين من التحقيقات وما ثبت من الشهادة في واقع الجدول في الجناية رقم 33246 لسنة 2019 والتزوير في أقواله في محررين هما محضر الشرطة وتحقيقات النيابة وقام بانتحال صفة أحد أقاربه أمام جهات التحقيق فتم إلقاء القبض عليه و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة فتحرر محضر بالتزوير وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم .

                                           
ads
ads
ads