رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الرياضة ينهى الخلاف بين قطبى الكرة المصرية

الأحد 18/يوليه/2021 - 03:18 م
وزير الرياضة
وزير الرياضة
أشرف رمضان
طباعة
فى إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التى تهدف إلى المزيد من التكاتف لخدمة المصلحة العليا للوطن. 
تبادل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى، والكابتن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك الأتصالات الإيجابية والتى جاءت جميعها رافضًة لكل التصرفات التى تصدر من هنا أو هناك لتنال من العلاقة التاريخية التى تربط بين قطبى الرياضة المصرية.
وقام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتهنئة النادى الأهلى ومجلس إدارته بمناسبة الفوز بدورى أبطال افريقيا. مؤكدا على حرصه الشديد على وحدة الصف والتعاون بين كل المؤسسات الرياضية، وأنه لابد من دعم الجهود الكبيرة التى تبذلها الدولة فى كل الأتجاهات والتى تخوض تحديات صعبة خلال هذه المرحلة، مشيرا الى أن قطبى الكرة المصرية يقع عليهما العبء الأكبر للمساهمة فى الطفرة الرياضية تماشيًا مع التطور الكبير الذى يسود المجالات المختلفة فى البلاد. 
ومن جانبه عبر الكابتن محمود الخطيب عن تقديره لجهود الدولة ومساندتها للمؤسسات الرياضية خاصة الأندية التى تمثل مصر فى المحافل الخارجية.
وثمن رئيس الأهلى تهنئة الكابتن حسين لبيب ومجلس إدارته للأهلى وجماهيره بمناسبة الفوز بدورى أبطال افريقيا مؤكدًا على تقديره الكامل لهذه المبادرة الطيبة فى ظل الروح التى تسود بين القطبين لاسيما وأنه يرفض أى تصرفات تعكر صفو هذه العلاقة بل ويأمل فى المزيد من التعاون بين كافة الأندية الشقيقة.
وفى المقابل أكد الكابتن حسين لبيب على تقديره للأتصالات التى جرت مع الدكتور أشرف صبحى والكابتن محمود الخطيب لتوضيح بعض وجهات النظر بخصوص ما تناولته بعض مواقع التواصل الأجتماعى مؤخرًا والتأكيد على التقدير الكبير من جانب النادى الأهلى لشقيقه نادى الزمالك وتثمين التهنئة التى تلقاها بالفوز بالبطولة الأفريقية وحرصه الشديد على العلاقة الطيبة بين الناديين.
وأشار الكابتن حسين لبيب إلى أن كل إنجاز يحققه أى نادى مصرى يصب فى مصلحة الرياضة المصرية وأن نادى الزمالك يعتز بعلاقاته بكافة الأندية بل ويتطلع للمزيد من التعاون والتقارب بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية فى كل اللعبات الرياضية.
                                           
ads
ads
ads