رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعرف على درجات الحرارة فى أيام عيد الأضحى

الإثنين 19/يوليه/2021 - 02:55 م
أرشيفية
أرشيفية
محمد أحمد
طباعة
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، درجات الحرارة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وحالة الطقس، وتؤكد أنه اعتبارا من بعد غد الإثنين، تبدأ درجات الحرارة فى التراجع بشكل طفيف، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على شمال البلاد وحتى القاهرة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس يوم الإثنين وقفة عيد الاضحى تشهد طقس حار رطب على القاهرة والوجة البحرى ومائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

كما تسجل درجات الحرارة يوم الإثنين فى القاهرة 37 للعظمى و 25 للصغرى، وتبلغ على مدن الوجة البحرى 37 للعظمى و 25 للصغرى، والسواحل الشمالية الغربية 32 للعظمى و 23 للصغرى.

اقرأ أيضا  الحكومة : إجازة رسمية من 19 حتى 24 يوليو بمناسبة عيد الأضحى وثورة يوليو
درجات الحرارة المتوقعة أول ايام العيد
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة أول ايام عيد الاضحى الثلاثاء القادم، ليسود طقس حار رطب على القاهرة والوجة البحرى، ومائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، وطقس معتدل ليلا على أغلب المدن المصرية.

 كما تسجل درجات الحرارة أول ايام عيد الاضحى على القاهرة  37 للعظمى و 25 للصغرى، مع نشاط لحركة الرياح بسرعة 16 عقدو، وتبلغ فى مدن الوجة البحرى 37 للعظمى و 25 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية تسجل 32 للعظمى و 25 للصغرى.

نسبة الرطوبة فى فترة العيد
كما تسجل نسبة الرطوبة خلال فترة العيد ارتفاع متواصل لتترواح بين 75 و82 للعظمى و30 إلى 35 للصغرى، وتبلغ فى السواحل الشمالية 83 الى 92 للعظمى، وجنوب سيناء 60 الى 45 للعظمى والصغرى 30 و35 للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مع فرص خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد “حلايب و شلاتين وأبوسمبل”.

درجات الحرارة ثانى أيام العيد
 كما تسجل درجات الحرارة يوم الاربعاء القادم على القاهرة 37 للعظمى و المحسوسة 39 درجة، والسواحل الشمالية 32 للعظمى و المحسوسة 34 درجة، وجنوب سيناء 41 للعظمى و الدرجة المحسوسة 43 درجة، وشمال الصعيد 41 للعظمى و المحسوسة 43 درجة.



                                           
ads
ads
ads