رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

شوقي غريب: حذرت اللاعبين من منتخب الأرجنتين ولم أفقد الأمل في التأهل

الأحد 25/يوليه/2021 - 06:40 م
شوقى غريب
شوقى غريب
فارس بشير
طباعة
تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي بعد الخسارة من الأرجنتين في ثاني جولات المجموعة بنتيجة هدف مقابل لاشئ في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو .

وقال غريب أنه حذر اللاعبين من مفاجأت منتخب الأرجنتين وأنه فريق قوي ولا تنظروا إلي نتيجة مباراته مع أستراليا في الجولة الأولي .

وأضاف غريب : الأرجنتين استغلت الفرصة الوحيد لها فى المباراة، موضحا أنه درّب لاعبيه على هذه اللعبة كثيراً، ولكن الخطأ تسبب فى هز الشباك .

وتابع: لم نفقد الأمل فى التأهل، وسنعمل على الفرص المتاحة قبل الجولة المقبلة أمام أستراليا، بالجولة الأخيرة من المنافسات.

كما علق رمضان صبحي  لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي على الخسارة التي تعرض لها الفراعنة أمام منتخب الأرجنتين بهدف دون رد، ضمن منافسات دور المجموعات من دورة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020.


وقال صبحي عقب انتهاء المباراة مباشرةً لم نفقد الأمل سوف نفوز على أستراليا في المباراة المقبلة المتبقية من دور المجموعات و أعدكم بأن هذا الجيل لن يخذلكم أبدًا مهما حدث .

تلقى المنتخب الأوليمبي المصري الخسارة أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 1-0، في المبارة التي اقيمت لحساب الجولة الثانية لمنافسات اولمبياد طوكيو 2020.

وسجل هدف اللقاء الوحيد قلب دفاع منتخب التانجو فاكوندو ميدينا، لاعب نادي لانس الفرنسي من التسجيل في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، عقب متابعة رائعة للكرة العرضية من زميله ليسكنها في مرمى حارس مرمى الفراعنة محمد الشناوي.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads