رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة المباني المتعارضة مع توسعة الدائري

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:42 ص
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أحمد عبد العظيم
طباعة
أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الأحد ،  جولة تفقدية بمدينتي بنها، وشبرا الخيمة، لتفقد عدد من المشروعات ومتابعة منظومة النظافة، ومتابعة أعمال ازالة المباني المتعارضة مع مشروع توسعة الطريق الدائرى .

بدأ المحافظ الجولة بتفقد طريق المدرسة اليابانية بمركز بنها، حيث وجه المحافظ برصف الطريق تمهيدا لافتتاح المدرسة خلال الأيام القليلة المقبله بعد ما تم الإنتهاء منها وتسليمها، حيث تم عمل مقايسة للطريق بإجمالي أطوال 3 كيلو وتم تكليف مديرية الطرق بالبدء في الرصف خلال ايام. 

كما تابع "الهجان"، جولته بتفقد محيط قصر محمد علي وشارع المنتزه خلف قصر محمد علي لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطريق مع ترميم سور القصر من أمام معهد التعاون الزراعي، موجها بدهان جميع المباني المطلة على قصر محمد علي تزامنا مع أعمال تطوير القصر .

وأستكمل المحافظ الجولة بمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة بشارع المرجوشي وشارع 25 بمنطقة القطاوي بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك بإستخدام معدات حي شرق، وذلك في إطار الارتقاء بمنظومة القمامة بالحي ورفع القمامة أولا بأول حيث تم رفع أطنان من القمامة بشوارع الحي ومن المحطة الوسيطة وجاري رفع باقي التراكمات، ووجه المحافظ بزيادة عدد المعدات و سرعة الإنتهاء من رفع تلك التراكمات. 

واختتم "الهجان"، جولته بمتابعة أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب ومدينة الخصوص، للوقوف على أي مستجدات وتذليل أي معوقات في الحال، حتى لا تتسبب فى أي تعطيل للخطة الموضوعة لذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية الجارية، موجها بسرعة الإنتهاء من أعمال الإزالة مع رفع تراكمات الإزالة أولاً بأول للمساهمة في المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.
                                           
ads
ads