رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المشاركة السياسية والاجتماعية وبناء مصر الحديثة: برنامج تدريبي بـ«شباب القليوبية»

الأحد 15/أغسطس/2021 - 04:21 م
مديرية الشباب والرياضة
مديرية الشباب والرياضة
أحمد عبد العظيم
طباعة
أطلق الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات برنامج "المشاركة السياسية والإجتماعية وبناء مصر الحديثة"، بإدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية ويستمر البرنامج في الفتره من 15 اغسطس الجاري حتي 18 أغسطس .

وأكد "الصبروط"، على أهمية التدريب والتفاعل لتحقيق أعلى معدلات الإستفادة من البرامج التدريبية التي تنظمها ادارة البرلمان والتعليم المدني لما لها من دور فعال ومؤثر في ثقل مهارات الشباب والعاملين من خلال البرامج والفعاليات التي تنظمها لتحقيق مزيد من الإنجازات لإعداد قيادات شبابية قادرة على الابتكار والابداع وحل المشكلات. 

ويهدف البرنامج الي تزويد مشرفي النشاط بمراكز الشباب بالمعلومات والخبرات اللازمة لإدارة النشاط الثقافي والاجتماعي حول المشاركة السياسية والمجتمعية.

وحاضر اليوم الأول الدكتور تامر محمد الشحات بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، وتناول عدة محاور أساسية وهي رسم صوره واضحه لأهميه التطوع والمشاركة المجتمعيه من خلال تحقيق أهداف فرعية .

كما تحدث أيضا عن تعريف وأهمية العمل التطوعي، والمعوقات التي تعترض مشاركه الشباب الاجتماعية، ومفهوم المجتمع المدني، ودور الجمعيات الأهلية واستثماراتها في مبادرات جمعية بالتعاون مع الشباب والرياضة. 
                                           
ads
ads
ads