رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

كارتيرون : سعيد بحصد الدورى ولن أرحل عن الزمالك

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 11:49 م
كارتيرون
كارتيرون
أحمد زيزو
طباعة
أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سعادته بالفوز ببطولة الدورى الممتاز، بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين دون رد فى الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وقال المدير الفنى للزمالك فى المؤتمر الصحفى، إنه سعيد بالأداء فى مباراة اليوم وبروح جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز، مضيفا أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة فى مباراة البنك الأهلى المقبلة فى الدورى، خاصة اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة فى التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأوضح “كارتيرون”، أنه سعيد بالتواجد مع الزمالك ولا يفكر فى الرحيل عن النادى، مضيفا أن الفريق يخطط للفوز ببطولة الكأس فى الفترة المقبلة، وشدد على أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق إيجابى جدا ويقدم مردودا جيدا وفى كل مباراة يسجل أو يصنع هدفا.

وشدد كارتيرون على أن الجهاز الفنى مضطر للتعامل مع ضغط المواسم فى الفترة الأخيرة فى مصر، ووجه كارتيرون الشكر لأعضاء الجهاز المعاون له لأن الفريق خاض مباريات قوية وحقق الفوز فى آخر 8 مباريات.

واختتم المدير الفنى للزمالك بأنه يسعى للحفاظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليا بصفوف الفريق، مشددا على أن رئيس النادى وعده بالحفاظ على القوام الأساسى، والذى بدأ بالتجديد للونش وزيزو، وسيتم التجديد لبن شرقى فى الفترة المقبلة، موضحا أن الزمالك يمتلك لاعبين معارين هجوميا.

ومنذ انطلاق مسابقة الدورى المصرى، نجح الزمالك فى اقتناص الدرع أعوام: 1960، 1964، 1965، 1978، 1984، 1988، 1992، 1993، 2001، 2003، 2004، 2015.

وبذلك أصبح الدورى موسم 2020-2021 هو الثالث عشر فى تاريخ الزمالك.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads