رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

محافظ القليوبية ناعيًا المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًا

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:52 م
محمد حسين طنطاوي
محمد حسين طنطاوي
أحمد عبدالعظيم
طباعة
نعي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ببالغ الحزن والأسى المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم بعد رحلة طويلة من العطاء من أجل الوطن. 

وأكد "الهجان"، أن الراحل كان رجلا عسكريا عظيما وبطلا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث أفنى الفقيد حياته في خدمة الوطن، وتولى مسئولية البلاد في مرحلة حرجة واجه خلالها كافة التحديات بكل حكمة واقتدار، ولم يدخر الجهد والعمل الدؤوب من أجل رفعة مصر، مؤكدا أنه كان مثالا يحتذى به في الوطنية والإخلاص، داعيا المولى عز وجل أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

كما نعت جامعة بنها المشير محمد حسين طنطاوي، وأعرب الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة نيابة عن نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة وجميع القيادات الأكاديمية والإدارية وأسرة الجامعة عن خالص تعازيه فى وفاة المشير طنطاوى، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأكد "الجيزاوى"، على التاريخ الوطنى للمشير طنطاوى كأحد قادة وأبطال قواتنا المسلحة وحرب أكتوبر المجيدة، مشيرا الى أن الراحل يعد أحد الرموز الوطنية ولن ينسى الشعب المصرى ما قدمه طوال حياته العسكرية وفترة رئاسته للمجلس العسكرى حيث تحمل المسئولية فى ظروف صعبة وقاد سفينة الوطن نحو بر الأمان.
                                           
ads