رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بـ«الأسماء».. نتيجة إنتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالقليوبية

السبت 09/أكتوبر/2021 - 01:16 ص
إنتخابات نقابة الأطباء
إنتخابات نقابة الأطباء
أحمد عبد العظيم
طباعة
أعلنت اللجنة المشرفة على إنتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالقليوبية برئاسة المستشار صلاح الوكيل، وعضوية كلا من الدكتور محمد عبد السلام، والدكتور السيد عفيفي، والدكتور محمد عبد الفتاح، نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمحافظة القليوبية.

وبلغ إجمالى عدد من لهم حق التصويت المسجلين بالنقابة الفرعية 8319 صوتا وبلغ عدد من أدلوا بأصواتهم 396 صوتا وعدد من أدلوا بأصواتهم من الوافدين 9 أطباء .

وحول مجموع الاصوات الصحيحة والباطل لعضو نقابة عامة أكثر من 15 عام قد بلغ عدد الأصوات الكلى 405 صوت والأصوات الصحيحة 377 صوتا والباطل 28 صوت، وعضو نقابة عامة أقل من 15 سنه قيد 405 والأصوات الصحيحة 373 والبطالة 32 صوتا، وعضو منظمة بلغ عدد الأصوات الصحيحة 379 والباطلة 17 صوتا.

وأسفرت نتيجة الفرز لإختيار عضوين فوق السن باختيار الدكتور علاء جودة والذى حصل على 277 صوتا، والدكتور رؤوف فؤاد، والذى حصل على227 صوتا. 

أما عن تحت السن فقد أسفر عن فوز الدكتور أحمد يوسف بـ271 صوتا والدكتور أحمد الدالى، بـ213 صوتا، وفي ورقة إنتخابات وسط الدلتا حصل الدكتور محمد سلامة على 249 صوت، والدكتور محمد قنديل على 130 صوت.

من جانبه قال الدكتور أحمد سعيد نقيب الأطباء بالقليوبية، أن إنتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمحافظة القليوبية جرت بهدوء وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة وإجراءات أمنية مشددة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، والتى قامت بتأمين أعمال التصويت بالانتخابات .

وأشار الدكتور محمد عبد السلام عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات والتى جرت بمجمع خدمات المرأة بالقليوبية إلى أن الانتخابات لم تشهد ما يعكر صفوها وأنها سارت بهدوء وسلاسه وتم تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي خلال عملية التصويت .

وشهدت إنتخابات نقابة الأطباء بالقليوبية إقبالا متوسطا خلال انتخابات التجديد النصفي التي أجريت بمجمع خدمات المرأة ببنها، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

وتنافس فيها 5 أعضاء علي مقعد تحت السن وهم الدكتور احمد يوسف مدير مستشفي طوخ المركزي، والدكتور احمد الدالي، اخصائي جراحة بالتأمين الصحي، والدكتور احمد سعيد والدكتور مصطفي أبو اليزيد، والدكتور أحمد أنور 
وتنافس علي مقعد فوق السن الدكتور علاء جوده، والدكتور محمد ابراهيم، ورؤوف فؤاد، والدكتور أحمد شوقي.
                                           
ads
ads
ads