رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بـ«مقاعد جديدة وكثافة أقل».. حل أزمة طلاب مدرسة إبتدائية بالخانكة

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 12:03 م
طلاب مدرسة الخانكة
طلاب مدرسة الخانكة
أحمد عبد العظيم
طباعة
أدي طلاب مدرسة المثلث الإبتدائية بالخانكة، يومهم الدراسي اليوم الإثنين جالسين علي مقاعد جديدة وبكل مقعد طفلان لمراعاة الكثافات العددية وهم نفس الطلاب الذي قضوا أمس الأحد أول يوم دراسي لهم علي الأرض بدون مقاعد بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لهم.

كان الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، قد أصدر قرارا بإحالة مدير مدرسة المثلث الإبتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلا منه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة علي الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه تم إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم وسيجلس الطلاب تحت اي ظرف اعتبارا من الغد علي مقاعد طلابية.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه جرى تزويد المدرسة بعدد من المقاعد، والانتهاء من فرش الفصل الذي شهد واقعة جلوس الطلاب على الأرض، كما جرى التنبيه والتشديد على مدارس التعليم الإبتدائي ذات الكثافات المرتفعة بأن تقوم بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات والتأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية في المدارس، مشددًا على مديري الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس في الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية.
                                           
ads