رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس المجلس الرئاسي الليبي: نحرص على تتويج هذه المرحلة بانتخابات رئاسية ونيابية مقبولة

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 06:24 م
رئيس المجلس الرئاسي
رئيس المجلس الرئاسي الليبي
أحمد عنتر
طباعة
قال رئيس المجلس الرئاسى الليبى محمد المنفى، نحرص على أن تتوج هذه المرحلة بانتخابات متزامنة رئاسية ونيابية ومقبولة النتائج، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

 وأضاف رئيس المجلس الرئاسى الليبى أمام مؤتمر باريس: "نأمل أن تكون قرارات مؤتمر باريس أساسا لعمل أممى فعال لمصلحة الليبيين". 

وبحث رئيس المجلس الرئاسى الليبى محمد المنفى، اليوم الجمعة، فى العاصمة الفرنسية باريس، مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، روز مارى، بحضور المبعوث الخاص إلى ليبيا يان كوبيش، ملف الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، والاستمرار فى إخراج المرتزقة والمقاتلين الأجانب.

وأكد المنفى - وفقا لوكالة الأنباء الليبية (وال) - ضرورة قيام جميع الأطراف بالتزاماتها بما فى ذلك إجراء الانتخابات فى موعدها، وضمان قبول نتائجها، والاستمرار فى إخراج المرتزقة والمقاتلين الأجانب، معربا عن أمله فى نجاح مؤتمر باريس وحث جميع الأطراف على التوافق بشأن خارطة طريق تمضى بالبلاد إلى بر الأمان.

ومن جانبها، ناشدت مارى، المنفى بمواصلة العمل من أجل خلق حالة من التوافق بين جميع الأطراف، مؤكدة استمرار تقديم كامل الدعم للمجلس الرئاسى، ولجنة (5+5) حتى خروج المرتزقة والمقاتلين الأجانب من البلاد.
                                           
ads
ads
ads