رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصرع عاملان إثر انفجار غلاية بمصنع مازوت في الخانكة

الخميس 20/يناير/2022 - 03:47 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
لقي عاملان مصرعهما وأصيب آخر، إثر إنفجار غلاية داخل مصنع غير مرخص، على مساحة 400 متر، لتحويل الكاوتش لمازوت بمنطقة العكرشة التابعة لدائرة مركز الخانكة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثتين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق، واستدعاء صاحب المصنع لسؤاله، وتشكيل لجنة لتقدير الخسائر.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة، مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، بأنفجار غلاية داخل مصنع غير مرخص بالعكرشة، وانتقلت على الفور أجهزة الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على موقع الانفجار، وإطفاء الحريق المحدود الذي نشب عقب الانفجار. 

وتبين مصرع كلا من: "إبراهيم ا ا"، و"محمد أ"، وأصيب شخص آخر يدعى "محمود أ ا"، بحروق من الدرجة الثانية، وتم نقله إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج.

كما تبين من الفحص أن المصنع غير مرخص بمنطقة العكرشة، ويقع على مساحة 400 مترا، وتستخدم الغلاية في تحويل الكاوتش المستعمل إلى مازوت، حيث انفجرت الغلاية فجأة، وتم السيطرة على الموقف، وتم تشكيل لجنة لبيان مدى توافر تراخيص للمصنع من عدمه ووجود مهمات الأمن والسلامة بالمصنع.
                                           
ads
ads