رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان في قليوب (صور)

الجمعة 04/مارس/2022 - 01:12 م
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بمدينة قليوب، والذي يتم تنفيذه ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظة، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل العقبات.  

ووجه المحافظ، المشرفين على تنفيذ الأعمال والتي تتمثل في مديرية الطرق بالقليوبية بتكثيف الجهود للإنتهاء من أعمال التطوير في أقرب وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية للسيارات ومنع التكدسات واستكمال الإنشاءات فوراً، مؤكداً أنه سيتم المرور بشكل دائم لدفع الأعمال وسرعة الإنتهاء من المشروع.

تأتي أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بمدينة قليوب في إطار إهتمام المحافظة برفع كفاءة الطرق ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية وتطوير وتجميل الميادين والحفاظ على الوجه الجمالي للشوارع للقضاء على العشوائية والإرتقاء بكافة مدن وأحياء المحافظة.

ويشمل التطوير إنشاء جزيرة وسطى بطول 270 متر، وعرض 21 متر، بالإضافة إلى عمل شبكة كهرباء ومياه داخلية وأعمدة إنارة وتوفير مقاعد رخام للمواطنين علاوة على إنشاء جزيرة جانبية مواجهة لمستشفى قليوب بطول 50 متر, وبعرض 16 متر مدعمة بأعمدة إناره، كما تم عمل بلدورات جديدة للأرصفة وتغطيتها ببلاط الإنترلوك.

ووجه الهجان، برفع تراكمات الأتربة على جانبي الطريق والمتابعة المستمرة للطريق العام لعدم إلقاء أي مخلفات تشوه المظهر الحضاري أو تتسبب في أي إختناقات مرورية.
                                           
ads
ads
ads