رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السياحة تتابع الإجراءات الخاصة بسفر المعتمرين المصريين

الجمعة 25/مارس/2022 - 06:48 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

تفقدت سامية سامى رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار ،مطار القاهرة الدولي لمتابعة كافة الإجراءات الخاصة بسفر المعتمرين المصريين للمملكة العربية السعودية  لأداء مناسك العمرة وضمان توافر كافة وسائل الراحة لهم .

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة السياحة والآثار على المتابعة المستمرة لكافة الإجراءات المتعلقة بسفر المعتمرين المصريين للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة وعودتهم إلى وطنهم بسلام.

وقد التقت رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة خلال تواجدها بالمطار مع عدد من المعتمرين المصريين، حيث اطمأنت على إجراءات سفرهم ومرافقة مشرفى الشركات السياحية لهم، كما قامت بالتنسيق مع العاملين بمكتب الوزارة بالمطار بسرعة حل أية مشاكل قد تعترض سفر المعتمرين المصريين .

 كما وجهت مشرفى الشركات السياحية بتيسير وإنهاء الإجراءات الخاصة بسفر المعتمرين بسهولة ويسر ، وتذليل أية عقبات أمام المعتمرين أثناء تنفيذ برنامج رحلة العمرة بالمملكة العربية السعودية والتواجد الدائم مع المعتمرين بمقر إقامتهم بالسعودية وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على توفير كافة سبل الراحة والرعاية لهم ، مع ضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا وذلك في إطار الحرص الشديد على صحة المواطنين المصريين ، والالتزام بالضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1443 هجرية.

وأكدت سامية سامي أنها تتابع بشكل يومي وباستمرار إجراءات سفر وعودة المعتمرين المصريين وأنها تتلقى تقارير دورية بشأن سفر المعتمرين المصريين. 

                                           
ads
ads