رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صلاح يتحدى الريال بتصريحات نارية جديده قبل نهائى دورى الأبطال

السبت 21/مايو/2022 - 11:43 ص
الحياة اليوم
طباعة
تحدث ‏محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا من جديد  عبر  شبكة بى إن سبورتس قبل  مواجهة ليفربول غدا أمام ولفرهامبتون، فى لقاء الجولة الاخيره بالدورى الانجليزى 

 وقال  صلاح "سعيد بمواجهة ريال مدريد، البعض يعتقد أن تمنى مواجهتهم وكأنى "بغلط فيهم"، ريال مدريد فريق فى دورى الأبطال على مر التاريخ. ما حدث فى النهائى السابق يجعلنى أريد مواجهتهم مجددا".
وأكمل: "ولكن تلك المباراة ستكون صعبة للغاية، ريال مدريد فريق نجح فى الفوز على كافة الفرق القوية، أنا متحمس للنهائى وأتمنى الفوز".

وكان قد صرح صلاح من قبل بتصريحات اغضبت جمهور المرينجى.
وأثار محمد صلاح جدلا واسعا فى الآونة الأخيرة، حيث صرح مرتين بأنه يرغب بالانتقام من ريال مدريد على خسارة النهائى عام 2018. ثم خرج بتصريح آخر يؤكد فيه أنه الأفضل فى العالم بمركزه.

وفسر البعض تصريحات صلاح وارتباطها باصابتة فى نهائى 201‪8.

لصلاح ذكرى سيئة ضد ريال مدريد فى النهائى إلا أن النجم المصرى مصر على أن يرد الوجع للنادى الملكى.

فى 2018 أصيب صلاح بشكل قوى فى الكتف بعد تدخل من سيرخيو راموس قائد ريال مدريد فى ذلك الوقت وغادر الملعب ولم يكمل اللقاء، تلك الإصابة كلفت صلاح الغياب عن مواجهة أوروجواى فى كأس العالم وكانت من خسارة ليفربول للقب دورى أبطال أوروبا فى ذلك الوقت.


ربما يضغط صلاح على الريال كما فعل مع برشلونة. 

قبل سنوات قليلة كان ليفربول خاسرا بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب كامب نو ضد برشلونة، والفريق عانى إصابات عديدة كان على رأسها محمد صلاح الذى لم يلعب لقاء العودة.

صلاح شارك فى العودة بشكل آخر، حينما أكد على قدرة فريقه على الفوز، وظهر بقميص كتب عليه: "لا تستسلم أبدا".

بعدها وعقب أن حقق ليفربول المعجزة وفاز برباعية نظيفة ولم يستسلم أى عنصر من عناصره فى مواجهة برشلونة أصبح ذلك القميص الخاص بصلاح هو الأكثر انتشارا بين الشباب سواء فى مصر أو إنجلترا.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads