رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النيابة العامة تأمر بحبس المتهم بخطف ابنته نورا بالمعادى

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 05:37 م
الحياة اليوم
طباعة
أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بخطف ابنته (نورا) بالمعادى 4 أيام "احتياطيا" على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الكائنة بمحيط مسرح الواقعة، وجار استكمال التحقيقات.

وذكرت النيابة العامة فى بيان، اليوم الثلاثاء، أنها تلقت محضر تحريات الشرطة أثبت فيه أنها توصلت لتعدى المتهم على ابنته، واصطحابها كرها عنها لمسكنه للإقامة برفقته.

وكانت النيابة العامة قد حجزت المتهم؛ لحين ورود تحريات الشرطة حول الواقعة، كما أمرت بعرض المجنى عليها على مصلحة الطب الشرعى؛ لبيان ما بها من إصابات.

وأوضحت النيابة العامة- فى بيان سابق- أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت تداول عدة منشورات بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن اختطاف أب لابنته المدعوة "نورا" بمنطقة المعادى، واحتجازها، والتعدى عليها بالضرب، وكان ذلك بالتزامن مع مباشرة النيابة تحقيقاتها منذ إبلاغ زوجة جد المجنى عليها فى 4 يونيو الجارى بالواقعة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المبلغة، والتى شهدت بحصول زوجها جد المجنى عليها على حكم قضائي بحضانة المجنى عليها وولايتها التعليمية حتى وفاته، ونشوب خلافات بين الأب وابنته بعد وصية جدها بثلث تركته لها، وأنه يوم الواقعة قد حضر لمسكنها وتعدى على ابنته ضربا واصطحبها كرها عنها على مرأى من أفراد أمن معينين لتأمين إحدى المنشآت على مقربة من المسكن.

وبسؤال فردى من الأمن المشار إليه أكدا إبصارهما حضور المتهم يوم الواقعة واصطحاب ابنته كرها عنها وتعديه عليها.

وقررت النيابة العامة إحضار المتهم والد المجنى عليها، فامتثل بالحضور، ونفذ قرار النيابة العامة الصادر بإحضار ابنته لسماع شهادتها، حيث شهدت بإقامتها برفقة جدها وزوجته المبلغة منذ أن كان عمرها خمسة شهور حين كان والدها يقيم بدولة اليابان، وأنها لرفضها طلب والدها استكمال دراستها بالخارج استصدر جدها الحكم القضائي المشار إليه، ونشبت بعد ذلك خلافات بينها وبين والدها بسبب التركة التى آلت إليها من جدها، حتى حضر والدها لمسكن جدها وتعدى عليها ضربا وجذبها كرها عنها إلى خارج المسكن واصطحبها عنوة لمسكنه، وهناك والى التعدى عليها بالضرب، واحتجزها بغرفة بالمسكن، فضلا عن سرقته هاتفها المحمول، وأضافت أنها قد حاولت الفرار من المسكن دون جدوى، وقد ناظرت النيابة العامة إصابة بعينها قررت بأنها من جراء تعدى والدها عليها، مؤكدة عدم رغبتها فى إقامتها معه.

وباستجواب النيابة العامة للمتهم فيما هو منسوب إليه من اتهامات بخطف ابنته المجنى عليها بطريق الإكراه وحجزها دون أمر من أحد الحكام المختصين، وفى غير الأحوال المصرح بها قانونا، والتعدى عليها ضربا، وإحداث إصابتها، وسرقة هاتفها، أنكر ما نسب إليه من اتهامات.
                                           
ads
ads
ads