رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط المتهم بـ «هتك عرض» طفلتين بـ «أسانسير» في الخانكة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:44 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على المتهم في واقعة هتك عرض طفلتين في أسانسير داخل أحد العقارات بمنطقة القلج، التابعة لمركز الخانكة، بعد تفريغ الكاميرات في المنطقة وتتبع خط سيره في الوصول للمنطقة والخروج منها بعد الواقعة وتم ضبطة.

حيث تبين أن المتهم عمره 37 سنة، عامل ومقيم بمنطقة المرج في القاهرة و مسجل "أداب"، وسبق اتهامه في عدة قضايا، وبمواجهته بالواقعة أعترف بارتكابة واقعة هتك عرض الطفلتين، وقال أنه ركب معهما الأسانسير ووضع يده على مناطق حساسة بجسديهما مستغلا براءتهما وصغر سنهما وتولت الجهات المعنية التحقيق، فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث وعرضه برفقة التحريات وصحيفة الحالة الجنائية الخاصة به.

فيما عرضت جهات التحقيق الطفلتين المجنى عليهما على الطب الشرعي لبيان آثار محاولة المتهم التحرش بهما، وتبين من التقرير المبدئي أنهما عمرهما 10 و8 سنوات ما زالتا عذراءتان وأن الجرح الذي أصيبت به إحداهما في مكان حساس سطحي نتيجة محاولة التعدي من المتهم.

وقالت والدة الطفلتين إن نجلتيها تعرضتا لمحاولة هتك عرض وتحرش تحت تهديد السلاح من أحد الأشخاص فقام بتتبعهما وطلب ركوب الأسانسير معهما وقام بتعطيله وتهديدهما بمطواة ووضع يده على أماكن حساسة وإصابة إحداهما بجرح سطحي.

كانت مديرية امن القليوبية تلقت بلاغا من ممرضة 38 سنة، تتهم شخص مجهول تم تحديده عقب البلاغ بمحاولة هتك عرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه بوضع يده في منطقة حساسة لدى الطفلتين وهرب.

وبفحص الواقعة تبين أنه أثناء صعود نجلتي المبلغة بالمصعد في العقار محل سكنهم بقرية القلج، قام شخص مجهول تم ضبطه عقب تحديده من أجهزة الأمن بوضع يده فى منطقة حساسة بنجلتيها 10 سنوات و8 سنوات مما أدى لوجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى وبعرضهما على الطب الشرعي تبين عذريتهما.
                                           
ads
ads
ads