رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

سيراميكا يفقد نقظتين أمام فيوتشر في لقاء من طرف واحد

الخميس 18/أغسطس/2022 - 11:20 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
انتهت أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وفيوتشر بالتعادل الإيجابى 1-1، فى اللقاء المقام على ملعب استاد السلام "الأهلى وى"  ضمن منافسات الجولة ال 31 من بطولة الدورى الممتاز.

 وصل شادى حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى منطقة جزاء فيوتشر وسدد كرة على جنش قوية فى الدقيقة17 من عمر المباراة ولكن تمكن جنش من ابعادها عن مرماه.

وفى الدقيقة 22 تمكن عمر كمال لاعب فيوتشر من مراوغة دفاع سيراميكا كليوباترا وتسديد صاروخية على مرمى عامر عامر لتسكن الشباك وتعلن التقدم لفيوتشر.

وفى الدقيقة 28 سدد كوامى بونسو لاعب سيراميكا كليوباترا كرة أرضية زاحفة على مرمى فيوتشر ولكن كان لها جنش بالمرصاد ومنع دخولها الشباك بصعوبة.

ومن بعدها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة وصل شادى حسين مرة أخرى وسدد كرة بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن وضع جنش جسده بالكامل امام الكرة وأبعدها عن شباكه.

استطاع شادى حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 79، من عمر المباراة من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد بعد تمريرة سحرية من باسم مرسى من داخل منطقة الجزاء الذى لم ينتشرها شادى لتسقط أرضاََ وسددها صاروخية سكنت شباك جنش.