رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شادى محمد يفتح النار على لاعبى الأهلى ومجلس الخطيب: حرقتوا دمنا

السبت 11/مارس/2023 - 08:48 م
الحياة اليوم
أحمد مازن
طباعة
فتح الكابتن شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، النار على مجلس إدارة الأحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفنى ولاعبى الفريق بعد الخسارة من صن داونز بخماسية.

وقال شادى محمد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يقدمه الاعلامى سيد على بقناة "الحدث اليوم": "للأسف جيلنا اللى كان فيه أبو تريكة ومتعب وعماد النحاس ووائل جمعة اللى حاولوا يقللوا منه ويتجاهلوا كل رموزه  وتهمشيه وتشويهه أحيانا لا يقارن بأى جيل وكان بينيم أفريقيا من الضهر، وعدد البطولات اللى جت فى توقيت صغير صعب تحقيقه، شمال أفريقيا مكنوش بيناموا لما يعرفوا أننا هنلعب معاهم".

وتابع:"النادى الأهلى ينقصه الكثير، والمنظومة كلها من إدارة وجهاز فنى ولاعبين يتحملون الخسارة بخماسية، هناك تقصير من  مجلس الإدارة  فى عدم التجاوب مع طلبات المدير الفنى للفريق، والجهاز الفنى  مقصر فى المباريات الأخيرة وفشل فى التعامل مع كل مباراة بالشكل الصحيح".

ولفت:"لاعبى الأهلى الحاليين ليس لديهم الشخصية، وهناك لاعبى واخدين من البروباجندا على السوشيال ميديا ما لا يؤهلهم لارتداء الفانلة الحمراء".

 وأضاف:"هناك خلل فى منظومة النادى الأهلى وخاصة من الإدارة، ما يميز النادى الأهلى روح الفانلة الحمراء وهذا افتقدناه الفترة الأخيرة، طول ما الأهلى بيلعب بروح ومنضبط تكتيكيا متخافش عليه، الأهلى كان مستسلم ومتراخى  أمام صن داونز واللاعبين كانوا بيتعاملوا عادى وبرعونة".

واستطرد:"شخصية الأهلى اختفت مع الجيل الحالى، أين رأس الحربة الذى يليق بالنادى الأهلى؟ انا دمى محروق زى كل جماهير النادى اليوم، احنا محتاجين لاعبين على قد مستوى الأهلى، اللاعب اللى ميستحملش الضغوط ومش قد الفانلة يمشى ميقعدش، الإدارة اللى تفشل تمشي
                                           
ads
ads