رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا بعد الفوز على مالاوي

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 11:00 م
الحياة اليوم
طباعة

تصدر المنتخب المصري مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 لكرة القدم المقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، بعدما تغلب على منتخب مالاوي 4 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة.

وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول للمباراة متقدما بثلاثة أهداف سجلها طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح في الدقائق الرابعة و16 و20 .

وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للمنتخب المصري في الدقيقة 50 .

وكان المنتخب المصري قد تغلب على منتخب مالاوي 2 / صفر يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة، وسجل هدفي مصر حينذاك، محمد صلاح وعمر مرموش.

وارتفع رصيد المنتخب المصري إلى تسع نقاط محتلا صدارة المجموعة الرابعة ويليه منتخب غينيا بنفس الرصيد ثم مالاوي وإثيوبيا برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا بعد الفوز على مالاوي

يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا في السادسة مساء يوم الإثنين 12 يونيو القادم.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا في الجولة الخامسة على ملعب الأخير.

ماذا يحتاج منتخب مصر للتأهل إلى أمم إفريقيا بعد الفوز على مالاوي؟

منتخب مصر يتبقى له مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا أمام غينيا خارج الأرض، وأثيوبيا في القاهرة خلال الجولتين الخامسة والسادسة.

يحتاج منتخب مصر للحصول على نقطة وحيدة فقط من الـ6 نقاط المتبقية من أجل التأهل إلى أمم إفريقيا القادمة من خلال التعادل في أحد المباراتين.

بجانب ذلك، فإنه في حال خسارة مصر للمباراتين وعدم جمع أي نقاط في الجولتين المتبقيتين من تصفيات أمم إفريقيا، سيكون لديها فرصة في التأهل في حال تعثر أثيوبيا أمام مالاوي في الجولة القادمة سواء بالخسارة أو التعادل.

                                           
ads
ads
ads