رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أعلى معدلات التشغيل الجوية والركابية بمطارى الغردقة وشرم الشيخ الشهر الماضي

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 02:37 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

شهدت المطارات السياحية المصرية خلال مارس الماضي، أعلى معدلات التشغيل الجوي والركابي الدولي والمحلي، وذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني على زيادة تنسيط الحركة الجوية السياحية الوافة إلى المدن والمنتجعات السياحية المصرية، في ظل التجهيزات الضخمة والإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها منظومة الطيران المدني المصري حاليًا.

فلقد شهد مطار الغردقة الدولي وصول  نحو 579 ألفا و189 راكبًا، عبر مئات الرحلات الجوية الدولية والداخلية لمختلف شركات الطيران، وهو ما يعد أ‘لى معدلات التشغيل بالمطار منذ فترات طويلة.

كما شهد مطار  شرم الشيخ الدولي، وصول ما يقرب من 354 ألف و907 راكبًا من متخلف الجنسيات، عبر مئات الرحلات الجوية الدولية المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلى الرحلات الجوية الداخلية لشركا الطيران المصرية الوطنية والخاصة.

هذا ويواصل مسئولي الشركة المصرية للمطارات، بقيادة اللواء طيار أحمد منصور رئيس مجلس الإدارة، العمل على الإستمرار في عمليات التطوير والصيانة والتجهيز ات لكافة المطارات المصرية الإقليمية وذات المقاصد السياحية، وتذليل كافة العقبات وحل كل المشكلات التي ربما تعوق الحركة الجوية الدولية والداخلية الوافدة إلى تلك المطارات.

 

 
                                           
ads
ads
ads