رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعادل بطعم الفوز بين ملوي والفيوم يضمن بقاء الفريقين

السبت 10/يونيو/2023 - 06:28 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
في مباراة قوية وحاسمة جمعت بين فريق ملوي والفيوم في الجولة 29 من مجموعة الصعيد بعنوان مباراة البقاء وسط الكبار نجح فريق ملوي من خطف تذكرة البقاء في اللحظات الأخيرة من ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة محمد طه لتضمن تواجد ملوي وسط الكبار.
وجاءت أحداث المباراة كالتالي نجح فريق الفيوم من خطف هدف مفاجئ في الدقيقة 4 من عمر المباراة عن طريق اللاعب احمد عبد السلام رجل المباراة الذي أرهق دفاعات نادي ملوي من تسديدة قوية غالطت حارس مرمى ملوي أمير نعمان وشهد الشوط الأول العديد من الفرص المحققة لنادي ملوي لولا رعونة المهاجمين وتصدي حارس الفيوم للعديد من الهجمات ونهاية الشوط الأول بتقدم الفيوم بهدف نظيف. 
وفي الشوط الثاني أراد الفيوم تأمين دفاعاته واللعب على الهجمة المرتدة ولكن أداء ملوي كان أكثر من رائع حتى نجح اللاعب محمد عبد السميع من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة وتصدي لها اللاعب محمود عاطف معلنا عن هدف التعادل وبقاء ملوي. 
وعقب المباراة احتفل لاعبي ملوي ومجلس إدارة نادي ملوي مع الجمهور الذي تواجد بقوة لمساندة ناديه وكان لهم مفعول السحر في بقاء الفريق في الممتاز ب. 
وصرح كابتن محمد عبد الجليل المدير الفني للفيوم بأنه جاء من أجل المحافظة على اسم الفيوم وإبقاء الفريق ونجحت المهمة واهداء هذا التعادل خارج الديار مع المنافس المباشر والوصول للنقطة 23 نقطة الأمان. 
وتتبقي تذكرة الحسم بين تليفونات بني سويف والمدينة المنورة الي الجولة الأخيرة حيث سيهبط فريق واحد منهم. 

تعادل بطعم الفوز بين ملوي والفيوم يضمن بقاء الفريقين
تعادل بطعم الفوز بين ملوي والفيوم يضمن بقاء الفريقين

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads