رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أشرف مختار: فرج عامر هددني.. وأناشد جهات الدولة بالتدخل لوقف ما يحدث من مهازل ومخالفات

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 03:06 ص
الحياة اليوم
إيمان سعيد
طباعة
عبر أشرف مختار عضو مجلس إدارة نادي سموحة عن غضبه الشديد بعدما تعرض للسباب والشتائم حسبما أكد من جانب رئيس النادي محمد فرج عامر لمجرد إعتراضه على قراراته.

ونشر أشرف مختار عبر صفحته موضوعين متتاليين أعلن فيهما عن تعرضه للسباب والتهديد لمجرد مخالفته لقرارات رئيس نادي سموحة كما ناشد المسئولين التدخل من أجل إيقاف تلك المهازل.

وكتب أشرف مختار عبر صفحته: 
"اعضاء سموحة
أناشد جهات الدولة بالتدخل الفوري والمباشر لوقف ما يحدث من مهازل ومخالفات داخل أروقة نادي سموحه العريق حيث أصبح النادي في قبضة يد من يخالف القوانين وفرض سلطته واستغلال نفوذه ضاربا بكل قوانين الدولة عرض الحائط 
هل أصبح أصحاب الرأي والمواقف مهددين داخل الدولة ؟ هل يحق لرئيس نادي أيا كان نفوذه أن يمنع عضو مجلس منتخب من ممارسة مهامه وأبداء رأيه في ما يخص النادي وهل مطالب عضو المجلس بالموافقة والمباركة واتخاذ الصور مع سيادته ومباركة جميع قرارته فقط حتي وان كانت ضد المصلحة العامة؟؟
هل هذا ما نهدفه لتربية ابنائنا ودعم سلوكهم الرياضي ؟؟
وهل هذه هي القدوة المنشودة ؟
تعرضت للتهديد والاساءة لشخصي ولأسرتي من قبل رئيس النادي لمجرد اعتراضي علي صرف ١٥ الف دولار مكافأة للاعب كرة القدم باعيو وعلي التعاقد مع لاعب مغربي بالدولار دون الرجوع للمجلس في وقت يعاني فيه اعضاء النادي من فرض ٥٠٠ جنيه لصالح الاصلاح الزراعي كفرض من رئيس النادي عالاعضاء مخالفا للقانون بالاضافة إلى زيادة اسعار اشتراك الالعاب بنسية تتخطي ال ٣٠% المخالفة للقانون وللائحة النادي مما يحمل الاعضاء اعباء في ظل ظروف اقتصادية صعبة علي كل فئات المجتمع...


أعضاء النادي الكرام أئتمنتوني علي أبنائكم وعلي أموالكم ويشهد الله أني لم أكن مقصرا ذات يوم وحملت علي أعناقي المسئولية كاملة ولن ولم أتخاذل عن تأدية واجبي وبحمد الله وفضله لم أكن من المنتفعين ولا من أصحاب المصالح ولا امن محبي اتخاذ اللقطة  والصور في المحافل دون دور فعال..دعمكم يهمني وإن شاء الله سموحه يرجع لأعضائه وبأعضائه".
                                           
ads
ads