رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

زلزال المغرب.. بيان رسمي من الأهلي

السبت 09/سبتمبر/2023 - 08:11 م
الحياة اليوم
أحمد رجب
طباعة
أصدر النادي الأهلي، اليوم السبت، بيانا رسميا، قدم من خلاله تعازيه للشعب المغربي في ضحايا زلزال المغرب الذي وقع مساء أمس الجمعة.

ونشر النادي الأهلي البيان الرسمي الخاص بـ زلزال المغرب عبر موقعه الرسمي.

بيان النادي الأهلي بعد زلزال المغرب

وجاء في البيان الخاص بـ زلزال المغرب: «النادي الأهلي وهو يعبر عن وقوفه وتضامنه مع الشعب المغربي الشقيق.. يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وأعضاء وجماهير الأهلي، بخالص التعازي وصادق المواساة لأشقائنا بالمغرب في ضحايا زلزال المغرب الذي ضرب البلاد ليلة أمس داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.. وأن يمن على المصابين من الأشقاء بالشفاء العاجل والصحة والعافية.. قلوبنا مع المغرب». 

يذكر أن جمهورية مصر العربية أعربت عن خالص تعازيها للمملكة المغربية الشقيقة في ضحايا زلزال المغرب الذي ضرب عددا من الأقاليم والمدن المغربية مساء أمس الجمعة، مما أسفر عن سقوط مئات الضحايا والمصابين، ووقوع خسائر مادية كبيرة.

وأكدت مصر - في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم السبت - تضامنها الكامل مع المملكة المغربية، حكومة وشعبا، في مواجهة الآثار المدمرة لهذا الحادث المروع والمصاب الأليم، ومواساتها لأسر الضحايا من أبناء شعب المملكة المغربية الشقيق، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ومتمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين في زلزال المغرب.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads