رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رسالة مي فخري التي كان وراء اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 06:10 م
مي فخري بالحجاب
مي فخري بالحجاب
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

رغم أن قرار الفنانة مي فخري اعتزال الفن وارتداء الحجاب كان مفاجئا للكثيرين، إلا أن متابعي صفحتها على إنستجرام لم يفاجؤوا، بل توقع بعضهم أن يحدث هذا، كتطور طبيعي للتحولات النفسية التي تمر بها، والتي عبرت عنها بوضوح على صفحتها على إنستجرام، إلا أن البعض وقتها ظن أنها مجرد منشورات من التي يتم تداولها على السوشيال من باب حمى مشاركات الحكم والمنشورات التي من نوعية "ظلموني الناس ظلموني".. ولكن إطلالة سريعة على صفحة الفنانة مي فخري تؤكد أنها ليست من تلك النوعيات؛ فهي مقلة في كتاباتها، عميقة في تعبيراتها، بما يؤكد أنها في أجواء نفسية متناحرة.. هذا ما تقوله كلماتها التي كتبتها على إنستجرام بتاريخ 11 أغسطس الماضي.

وكتبت الفنانة مي فخري "يجب أن يدرك الناس أن من ينجح في ترميم روح لا يعود كسابق عهده، سيصبح كائنا غريبا بعض الشيء. هناك ضريبة لكل شيء، وضريبة العودة للحياة هي أن تصبح شخصا آخر، شخصا لا يكترث، لا يثق، لا يقترب من أحد بسهولة، ويفقد كل من حوله  بسهولة أيضا، لا يستطيع أن يحب بكل جوارحه، لا يكره، لا يغضب، لا يفرح.

رابط رسالة مي فخري على إنستجرام:

https://www.instagram.com/p/CDwMvvZHRFK/

وعادت توضح هذا الكلام تفصيليا في فيديوهاتها التي نشرتها على إنستجرام بأن أصحاب السوء كانوا يشككونها في الله، وأن كل شيء كويس ربنا عامله لها غير صحيح، وأنها قضت أصعب فترة في حياتها بين الشك واليقين، حتى أنار الله بصيرتها، وهداها، وتدعو الله أن يثبتها على الحق.

مي فخري ترتدي الحجاب

كانت الفنانة مي فخري فاجأت جمهورها بنشر صور لها بالحجاب، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وفيديوهات تكلمت فيها عن قرارها اعتزال الفن الذي لا تحبه وارتداء الحجاب.

يذكر أن الفنانة مي فخري شاركت في عدد من المسلسلات، منها "نصيبي وقسمتك 3" في حكاية "براد شاي" و"حكايات بنات 3" وقدمت دور "فريدة النشار" في مسلسل "هبة رجل الغراب" بدلا من ريهام حجاج.

 وآخر أعمالها كان الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، من بطولة جمال سليمان محمود عبد المغني، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، وتأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضا:

الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب وتؤكد: أصدقاء السوء شككوني في الله

"دايما في قلوبنا".. ذكرى رحيل قنصل السينما

بالفيديو.. شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 قبل عرضه

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11.. مفاجآت مذهلة ستغير الأحداث تماما

مجمع البحوث الإسلامية يرد على"أصالة" بعد أغنيتها المثيرة للجدل

يوتيوب يحذف أغنية محمد الشرنوبي قلبي ارتاح.. تعرف على السبب

لهذا السبب أصرت الهادئة داليا ابراهيم على تمثيل أجرأ دور لها في كلمني شكرا

بعد إطلالتها بالحجاب.. تعرف على محطات داليا ابراهيم الفنية

                                           
ads
ads
ads