رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديوهات.. أين ذهبت نجلاء فتحي الثنائي الفني لـ محمود ياسين؟

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 04:06 م
نجلاء فتحى
نجلاء فتحى
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

منذ وفاة محمود ياسين فتى الشاشة الأول، والمصريون منشغلون بالبحث عن فتاة الشاشة نجلاء فتحى التي اقترن اسمها باسمه فنيا، ومثلا ثنائيا فريدا يندر تكراره أثرى الفن بأفلام رومانسية رائعا، ويسألون: أين ذهبت نجلاء فتحي؟ لا يكاد يذكر اسم محمود ياسين، وإلا وتقترن به نجلاء فتحى .

من ينسى أفلام "سونيا والمجنون"، و"اذكرينى" و"الشريدة"؟

ولكثرة السؤال عن فتاة الشاشة نجلاء فتحى تصدرت تريند جوجل اليوم، بحثا من محبيها عنها وعن أحوالها وسر ابتعادها عن الفن، وهي كانت الفنانة التي لا تضاهى.

ظهرت نجلاء فتحى آخر مرة فى شهر مايو الماضى، من خلال فيديو تهنىئ فيه المخرج محمد خضر زوج ابنتها بعيد ميلاده، ظهرت وهي ترتدي الكمامة أثناء قيادتها سيارتها.

قبل هذا، وفى عام 2017، وجه مهرجان أسوان لسينما المرأة فى دورته الأولى، دعوته للفنانة نجلاء فتحى لتكريمها فاعتذرت؛ بسبب مرض الكاتب الراحل حمدى قنديل الشديد، وخوفها من أن تتركه وحده.


وبعد عام توفي الكاتب حمدى قنديل، وبالتحديد فى أكتوبر 2018، وعادت نجلاء فتحى تختفي عن الأضواء.

الفترة التي اختفت فيها نجلاء فتحى عن الأضواء وهي في أوج مجدها وصلت إلى 20 عاما، حيث كان آخر أفلامها وهو " بطل من الجنوب" مع أحمد خليل وكارمن لبس في عام 2000.


وعن سر اختفائها فكان تفرغ نجلاء فتحى لرعاية أسرتها، خاصة حفيدتها زين التي تحظى بأكبر اهتماماتها، وكانت سببا في أن يراه الجمهور في عام 2018 عندما حضرت لها حفلا بدار الأوبرا.

وعرض على نجلاء فتحى كتابة مذكراتها أو تقديم سيرتها الذاتية على الشاشة، كلن كل العروض قوبلت بالرفض القاطع، وآثرت أن تبتعد تماما كما فعلت الفنانة العظيمة شادية.


فيديو أول فيلم بين نجلاء فتحى ومحمود ياسين في فيلم "اذكريني":


ظهور نادر للفنانة نجلاء فتحي يحظى باهتمام رواد مواقع التواصل على قناة سكاي نيوز:


فيديو فيلم "سونيا والمجنون" نجلاء فتحى ومحمود ياسين


 

                                           
ads
ads
ads