رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة.. هل يفترس المارد الأحمر أم يتم ترويضه؟

الإثنين 08/فبراير/2021 - 12:14 م
مباراة الأهلي وبايرن
مباراة الأهلي وبايرن ميونخ
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
يترقب عشاق الكرة في العالم، اليوم الإثنين ،مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، حيث يمثل الأهلي المصري بطل إفريقيا، بينما بايرن بطل أوروبا، وتقام مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ على ملعب أحمد بن علي  فى قطر بمنافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاهلي والبايرن

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الاهلى البايرن في تمام الثامنة مساء، في بطولة العالم للأندية، والتي تستقبلها قطر، وتستمر حتى يوم 11 فبراير، بمشاركة أقوى الفرق فى القارات.


اقرأ أيضا:


موعد ماتش الاهلي والبايرن

 ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبايرن ميونخ على شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة والمشفرة، حيث قررت إدارة قنوات بين سبورت الرياضية إهداء بث مباشر مباراة الأهلي وبايرن ميونخ لجمهور الأهلي، والذي ينتظر بشوق مباراة غاية في الإثارة.


اقرأ أيضا:

الحياة اليوم| بث مباشر الأهلي وبايرن ميونخ.. قنوات بي ان سبورت المفتوحة وتشكيل الفريقين


التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة بايرن ميونيخ

وعن التشكيل المتوقع للأهلي في لقائه مع البايرن فهو كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني أو أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، وحمدي فتحي وديانج وعمرو السولية في وسط الملعب وأفشة ووالتر بواليا وحسين الشحات في الهجوم.


خطة موسيماني لتحجيم هجوم البايرن

ويدرك تماما بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن يلعب مع أقوى فريق في أوروبا، خاصة وأنه حقق نتائج مرعبة مع أكبر فرق العالم، خاصة برشلونة؛ لذا فإنه من المتوقع أن يكون تركيزه الأكبر على التأمين الدفاعي، خاصة أن بايرن يلعب بدفاع متقدم؛ ما يسبب ضغطا هجوميا على الخصم، كما سيسعى لتضييق الخناق على لاعبي بطل أوروبا، وفرض رقابة شديدة على لاعبي البايرن، الذين يمثلون مصدر خطورة؛ وذلك للحد من خطورتهم، مع تكليف خطي الدفاع والوسط بمراقبة رباعي هجوم البايرن، وبالذات روبرت ليفاندوفيسكي وسيرج جنابري وجوشوا كيميتش وكومان أو توماس مولر، خاصة أنهم عناصر القوة للفريق الألماني وسيكونون مصدر الإزعاج المباراة، ويجيدون اللعب في المساحات الواسعة، لذا سيعمل موسيماني على تضييق الخناق أمامهم، وعدم السماح لهم بمساحات ينفذوا من خلالها.

 

اقرأ أيضا:

روابط بث مباشر الاهلي وبايرن ميونخ وتردد قناة بي إن سبورت الجديد

بايرن ميونخ متحفز لافتراس الأهلي

في الجهة الأخرى يسعى هانزي فليك، المدير الفني للبافاري الألماني، يسعى في أولى مباريات بايرن ميونخ بالنسخة الحالية من كأس العالم للأندية، لحسم المباراة واقتناص بطاقة العبور إلى النهائي المقرر إقامته الخميس القادم، معتمدا على هجوم يفتك بالخصم، وهو البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي كينجسلي كومان والثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني، فهل سينجح الأهالي في وضع المترايس، وتكتيف هجوم بايرن ميونخ المرعب، أم أن بايرن هيفترس الأهلي؟ هذا ما ستكشف عنه المباراة، خاصة أن دستور كرة القدم لا يخضع للمنطق ولا التوقعات.


اقرأ أيضا:

فيديو| هل تتكرر مباراة الأهلي وبايرن ميونخ 1977؟ نكشف سر قوة وضعف البافاري

اقرأ أيضا:

مدرب بايرن ميونخ: موسيماني مذهل والأهلي مرن للغاية في الهجوم

 

                                           
ads
ads
ads