رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

عيد الأضحى يجمع حسين الجسمى وتامر حسنى وأصالة وميريام فارس فى أبو ظبى

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 02:32 م
أصالة
أصالة
محمد السيد
طباعة
سيكون جمهور الفنانين حسين الجسمى، وأصالة نصرى، وتامر حسنى، وميريام فارس، على موعد مع مفاجأة تجمع النجوم الأربعة فى عيد الأضحى المبارك.

ففى عيد الأضحى المقبل يوجد حفلين غنائيين جماهريين فى قاعه "الاتحاد ارينا"، واحتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبى سلسلة من الحفلات الموسيقية يحييها نخبة من ألمع نجوم الوطن العربى من مثل أصالة، حسين الجسمى، تامر حسنى وميريام فارس، وذلك يومى 22 و23 يوليو فى الاتحاد أرينا.

وضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك، ستشهد جزيرة ياس عروضاً مبهرة للألعاب النارية تستمر على مدار ثلاث ليالٍ ابتداءً من أول أيام العيد.

ومن المقرر أن تنطلق هذه العروض من ياس باى (واجهة ياس البحرية)، كما سيتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعى الرسمية الخاصة بجزيرة ياس بدءاً من الساعة التاسعة مساءً، ليتسنى للجمهور مشاهدتها افتراضياً من راحة منازلهم.

من جهة أخرى، وتزامناً مع إجازة العيد تنظم حملة الصيف فى أبوظبى مجموعة متنوعة من العروض المميزة والأنشطة الترفيهية التى تناسب جميع أفراد المجتمع والزوار للاستمتاع بتجارب استثنائية، إلى جانب خيارات الإقامة والجوائز والحسومات التى تستمر طيلة موسم الصيف.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads