رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«أصيب بحالة هياج».. ضبط «مهتزاً نفسياً» هدد بقتل زوجته وأبنائه في بنها

الإثنين 17/يناير/2022 - 02:30 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من السيطرة علي "مهتزا نفسيا"، بعد إصابته بحالة هياج شديدة خلال مشاجرة مع زوجته وأبنائه في منزلهم بقرية الرملة، التابعة لدائرة مركز شرطة بنها، حيث أمسك بسكين وهدد بإيذاء نفسه وأسرته، وتم السيطرة عليه وضبطه دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح داخل الأسرة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز بنها، بنشوب مشاجرة بين عاطل وزوجته، وتهديده بإيذاء نفسه وأسرته بسكين، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين زوج وزوجته وأبنائه بسبب مرضه النفسي وعدم إنفاقه على المنزل فأنتابته حالة من الهياج واستلغ سكينا وهدد بإيذاء نفسه وإيذاء من حوله في حال اقتراب أي شخص منه.

وعلي الفور تدخلت قوات الشرطة وتمكنت من السيطرة على الزوج وضبطه دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتبين أنه مريض نفسي منذ 5 سنوات ودائم الشجار مع أفراد أسرته بسبب عدم إنفاقه على المنزل وعلى ابناءه.

وقالت الزوجه، فى التحقيقات، إن زوجها مريض نفسي منذ عدة سنوات وأنه دائم الشجار معها بسبب تركه العمل وأن الشرطة نجحت في السيطرة عليه قبل ارتكاب جريمة بعدما نشبت بينهما مشاجرة عقب إصابته بحالة نفسية وهياج، وفوجئ الجميع بقيامه برفع سكين والتهديد بإيذاء نفسه ومن حوله وضبط الزوج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
                                           
ads
ads