رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تميم آل ثاني يدعم الأهلي ضد بايرن ميونخ في بطولة العالم للأندية بقطر

الإثنين 08/فبراير/2021 - 01:11 م
تميم آل ثاني يدعم
تميم آل ثاني يدعم الأهلي ضد بايرن ميونخ
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

كتب تميم آل ثاني، نائب رئيس نادي أم صلال الرياضي القطري، رسالة يعلن فيها دعمه للنادي الأهلي في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم الإثنين 8 فبراير 2021، في مونديال الأندية، الذي يقام في قطر، متمنيا فوز الأهلي على البايرن في بطولة كأس العالم للأندية.


تميم آل ثاني يدعم الأهلي أمام بايرن ميونخ

وكتب تميم آل ثاني تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل التوفيق لبطل أفريقيا #الاهلي_المصري في #مونديال_الأندية امام #بايرن_ميونخ في دولة #قطر #يلا_يا_أهلي  @AlAhly #ClubWC @AlAhlyEnglish #كأس_العالم_للأندية".


مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

ويواجه اليوم الاثنين الأهلي نادي بايرن ميونخ في المباراة التي تقام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة الأهلي ضد نادي بايرن ميونخ ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.


مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

ويخوض فريق الأهلي مباراة بالغة الصعوبة، حيث يلاعب فريق البافاري الألماني المعروف بقهر الفرق الكبرى وبرصيد أهداف كبير، وكان الأهلي فاز في أول مباراة له في بطولة كأس العالم للأندية على نادي الدحيل القطري بنتيجة 1/0.


ملعب مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ

تقام مباراة بايرن ميونيخ والنادي الأهلي على ستاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة شاقة؛ لوجود فرق شاسع في إمكانيات لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.


ماتش الأهلي وبايرن ميونخ

لكن هذا لا يمنع أن يسعى الأهلي لتقديم مباراة قوية؛ للظهور بمظهر مشرف للكرة المصرية، حيث إن الأداء القوي سيكون في صالح الأهلي بعيدا عن نتيجة المباراة؛ حيث إنه يلاعب الفريق المرعب على مستوى العالم. وهو ما يخطط له موسيماني، المدير النفي للنادي الأهلي أمام بايرن ميونخ، من خلال تضييق الخناق على لاعبي بطل أوروبا، وفرض رقابة شديدة على لاعبي البايرن، الذين يمثلون مصدر خطورة؛ وذلك للحد من خطورتهم، مع تكليف خطي الدفاع والوسط بمراقبة رباعي هجوم البايرن، وبالذات روبرت ليفاندوفيسكي وسيرج جنابري وجوشوا كيميتش وكومان أو توماس مولر، خاصة أنهم عناصر القوة للفريق الألماني وسيكونون مصدر الإزعاج المباراة، ويجيدون اللعب في المساحات الواسعة، لذا سيعمل موسيماني على تضييق الخناق أمامهم، وعدم السماح لهم بمساحات ينفذوا من خلالها.


اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة.. هل يفترس المارد الأحمر أم يتم ترويضه؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ وكأس العالم للأندية؟

الحياة اليوم| بث مباشر الأهلي وبايرن ميونخ.. قنوات بي ان سبورت المفتوحة وتشكيل الفريقين

روابط بث مباشر الاهلي وبايرن ميونخ وتردد قناة بي إن سبورت الجديد

فيديو| هل تتكرر مباراة الأهلي وبايرن ميونخ 1977؟ نكشف سر قوة وضعف البافاري

مدرب بايرن ميونخ: موسيماني مذهل والأهلي مرن للغاية في الهجوم

                                           
ads
ads
ads